التشكيلتان المرتقبتان للرجاء والوداد في "الديربي"

DR

في 21/03/2021 على الساعة 12:30

تتجه أنظار الجماهير الرياضية في المغرب والعالم، الأحد 21 مارس 2021، إلى المركب الرياضي محمد الخامس، وذلك لمتابعة تفاصيل مباراة "الديربي" البيضاوي بين فريقي الرجاء والوداد الرياضيين، برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وتجرى مباراة الديربي رقم 129 في البطولة الوطنية للمرة الثانية تواليا في أجواء خاصة، فرضت غياب الجمهور عن مدرجات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بسبب حالة الطوارئ الصحية التي فرضتها الحكومة المغربية، وذلك في إطار الاحترازات والتداربير الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفي ما يلي التشكيلتان المرتقبتان للمباراة:

بالنسبنة للوداد الرياضي:

رضى التكناوتي، سايمون مسوفا، وليد الكرتي، يحيى عطية الله، أشرف داري، أيوب العملود، يحيى جبران، أيوب الكعبي، صلاح الدين السعيدي، أمين أبو الفتح، مؤيد اللافي.

بالنسبة للرجاء الرياضي:

أنس الزنيتي، سند الورفلي، مروان الهدهودي، عبد الإله مدكور، محمد سبول، عمر العرجون، زكرياء الوردي، عبد الإله الحافيظي، سفيان الرحيمي، بين مالونغو ومحمود بنحليب.

يذكر أن مديرية التحكيم الوطنية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أسندت مهمة القيادة التحكيمية لمباراة "الديربي" بين الوداد والرجاء إلى طاقم تحكيم يقوده الحكم الدولي جلال جيد، يساعده كل من مصطفى أكركاد ومحمد رباني، فيما أسندت مهمة حكم الفيديو المساعد إلى رضوان جيد، بمساعدة لحسن أزكاو.

وستجرى مباراة الديربي بين الوداد والرجاء، عصر اليوم الأحد، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، برسم الجولة الـ10 من منافسات البطولة الاحترافية، علما أن الفريقين الغريمين يتصدران ترتيب البطولة، برصيد 19 نقطة لكل منهما، مع امتياز للفريق الأحمر الذي مازالت تنتظره مباراة مؤجلة.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 21/03/2021 على الساعة 12:30