لقجع في ضيافة رئيس الإتحاد القطري على هامش "الموندياليتو"

DR

في 11/02/2021 على الساعة 15:00

استقبل الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، في مكتبه ببرج البدع أمس الأربعاء، عدداً من رؤساء اتحادات كرة القدم من الدول المتواجدين حالياً في الدوحة لحضور مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2020 والتي تستضيفها قطر للعام الثاني على التوالي وتختتم منافساتها يومه الخميس.

واستقبل رئيس الاتحاد القطري فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث تم خلال هذا اللقاء بحث العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك كما تمت مناقشة العديد من الأمور ذات الصلة بما يخدم تطور اللعبة والارتقاء بها.

ومن جانب آخر استقبل رئيس الاتحاد أيضا اوسيريس جازمان رئيس اتحاد الدومينيكان لكرة القدم، وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وعبدالخالق مسعود عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك بحضور علي داود المدير التنفيذي لمكتب الرئيس، ومشتاق الوائلي المدير التنفيذي لمكتب التطوير الاستراتيجي والمؤسسي.

ويأتي هذا الاستقابل حسب بلاغ الاتحاد القطري، استمراراً للعلاقات المتميزة التي تربط رئيس الاتحاد بأسرة كرة القدم على الأصعدة كافة، والتي تتميز بأواصر متينة تدل على مدى امتداداها لتتعدى آفاقاً أسمى تتجلى معها الرسالة السامية التي تحملها كرة القدم.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 11/02/2021 على الساعة 15:00