فريق المولودية الوجدية يحسم مستقبل المدرب وادو

DR

في 22/12/2020 على الساعة 12:30

استقر مسؤولوا فريق المولودية الوجدية لكرة القدم، على البدء في إجراءات فك ارتباطهم بعبد السلام وادو، مدرب النادي، عقب تفاقم المشاكل رفقته خلال الآونة الأخيرة، والتي أعطت صورة سيئة على الفريق الوجدي.

ويعيش فريق مولودية وجدة غليانا كبيرا مع بداية الموسم الكروي الحالي، بعد أن وقع الفريق الوجدي على بداية سيئة في الدوري الاحترافي، والذي يحتل خلاله المركز ما قبل الأخير في سبورة ترتيب البطولة الوطنية، بنقطة واحدة.

ويتحمل محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية، النصيب الأكبر في المشاكل التي يعيش على وقعها فريقه خلال الأيام الأخيرة، بسبب قرارته الارتجالية، بعدما فاجأ أنصار فريقه قبل بداية الموسم الجاري، واستغنى على ركائز الفريق الذين قادوه لاحتلال المركز الخامس الموسم الماضي، وفضل التعاقد مع 15 لاعبا جديدا، إضافة لاختياره التعاقد مع مدرب لم يسبق له خوض أي تجربة تدريب سابقة.

ورغم الأزمة المالية الخانقة التي يعيش على وقعها المولودية الوجدية، عمد محمد هوار إلى التعاقد مع 15 لاعبا دفعة واحدة، وفشل في تسديد مستحقاتهم المالية مثلما كان عليه الأمر مع لاعبيه القدامى، وهو ما سبب حالة من الانقسام الشديد بينه ومدرب الفريق عبد السلام وادو، الذي كشف المستور من خلال خرجاته المتتالية عبر مواقع التواصل الاحتماعي.

وزادت شدة الخلاف بين مسؤولي المولودية والوجدية ووادو، على خلفية الشجار الذي نشب بين سائق حافلة النادي ومدرب الفريق، والذي نجم عنه دخول المدرب المستشفى، وأدلى بشهادة طبية تتبث عجزه عن العمل لمدة ثلاثة أسابيع، ما جعل أغلبية أعضاء المكتب المسير للفريق الوجدي ترى أن الانفصال عنه هو الحل لأزمة يتخبط فيها الفريق حاليا والتي نتج عنها احتلاله المركز ما قبل الأخير بعد 3 هزائم و تعادل واحد في 4 مباريات.

وعلم 360 سبور من مصادر موثوقة، أن أعضاء المكتب المسير عقدوا اجتماعا عن بعد عبر تقنية الفيديو، أمس الإثنين، واستقروا على إقالة وادو والتعاقد مع مدرب جديد خلفا لعبد السلام وادو.

وفي حال أقدم مسؤولو المولودية الوجدية على الانفصال على عبد السلام وادو من جانب واحد، سيكون الفريق الوجدي مضطرا لدفع مبلغ مالي كبير يتجاوز نصف مليار سنتيم، على اعتبار أن المدرب المذكور يرتبط بعقد مع الفريق لـ 4 مواسم.

للمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 22/12/2020 على الساعة 12:30