رسميا.. تقرير يبعد لاعبا عن الوداد

DR

في 02/12/2020 على الساعة 18:30

سلم الطاقم الطبي للوداد الرياضي لكرة القدم، تقريرا للتونسي فوزي البنزرتي، مدرب الأحمر، يؤكد من خلاله ضرورة تمتيع لاعبه سفيان المودن، بأسبوعين للراحة على الأقل، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال المواجهة الودية التي جمعته بأولمبيك مراكش، يوم الجمعة الماضي.

وكشفت المصادر ذاتها، أن اللاعب المذكور خضع لاختبارات طبية بعد عودة بعثة الفريق من مراكش عقب معسكر إعدادي دام لأسبوعين، أكدت عدم تعرضه لكسر أو شق في الكاحل، ورخص له بالمشاركة في الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الأحمر يوم الإثنين الماضي، استعدادا لمواجهة يوسفية برشيد يوم الأحد المقبل برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن سفيان المودن لم يقوَ على إتمام الحصة التدريبية التي أجراها فريقه بملعب بنجلون، الثلاثاء 1 دجنبر، ما استدعى إحالته على الطاقم الطبي للفريق الأحمر، الذي قرر إراحته لأسبوعين على الأقل قبل العودة للخضوع لبرنامج تأهيلي خاص.

ونجح فريق الوداد الرياضي في الظفر بخدمات المودن خلال الميركاتو الصيفي الأخير، نتيجة صفقة تبادلية يستفيد خلالها فريق إتحاد طنجة من أنس الأصباحي بشكل نهائي بالإضافة إلى مبلغ مالي.

يذكر أن اللاعب سفيان لمودن، البالغ من العمر 26 سنة، قد التحق بفريق اتحاد طنجة خلال الانتقالات الشتوية للموسم الماضي، قادما إليه من الدوري السلوفيني وبصم على أداء جيد رفقة فارس البوغاز.

للمزيد من أخبار الرياضة، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 02/12/2020 على الساعة 18:30