الوداد يتخلص من لاعب جديد قبل نهاية "الميركاتو "

DR

في 25/11/2020 على الساعة 09:30

فسخ سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، عقد لاعبه يوسف شينا، الذي كان ضمه الفريق الأحمر مطلع العام الجاري، وفق عقد يمتد لسنتين ونصف، قبل أن يقرر التخلي عن خدماته أياما قليلة قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

وكشفت مصادر مقربة من إدارة الوداد الرياضي أن سعيد الناصيري اجتمع بيوسف شينة، الثلاثاء 25 نونبر 2020، وتوصل رفقته لاتفاق ودي يقضي بفسخ العقد الذي يربطهما بالتراضي، مقابل تسلم هذا الأخير مبلغا ماليا عن مجموع مستحقاته العالقة بذمة تلفريق الأحمر.

وشددت المصادر ذاتها على أن شينة الذي بات خارج اهتمامات الطاقم التقني للوداد الذي يقوده التونسي فوزي البنزرتي، قرر إنهاء علاقته بالفريق الأحمر في أفق العودة لفريق يوسفية برشيد، الذي تألق بقميصه خلال شطر ذهاب الموسم الكروي الماضي.

وبات يوسف شينة سابع لاعب ينهي ارتباطه بشكل ودي مع إدارة الوداد، بعد كل من الكونغولي كاسنغو كازادي، وعصام الشويخ، والحارس محمد منار، وعادل الرحيلي، والنيجيري غابريال أوكوتشيكو، والأوغندي جويل مادوندو، علما أن الفريق الأحمر مازال يفاوض أكثر من لاعب لفسخ عقده بالتراضي أيضا، بعدما أضحوا خارج حسابات مدربه فوزي البنزرتي.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقعنا: http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف خليل أبو خليل
في 25/11/2020 على الساعة 09:30