أربع صفقات مغربية ضخمة منتظرة في "الميركاتو" الشتوي

DR

في 19/12/2019 على الساعة 10:36

ينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تحركات من أجل الحسم في عدد من صفقات اللاعبين المحترفين المغاربة المهمة، وذلك مع اقتراب افتتاح فترة الإنتقالات الشتوية.

وأصبح الدولي المغربي حكيم زياش، مرشحا لمغادرة أياكس أمستردام في ظل إقصاء ناديه من دوري أبطال أوروبا، وذلك للرغبة الكبيرة لكل من تشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين في ضمه من أجل المنافسة على اللقب الأوروبي.

في حين أن تألق سفيان أمرابط مع ناديه هيلاس فيرونا بداية الموسم الكروي الجاري، جعل العديد من الأندية الأوروبية ترغب في ضمه على رأسها إنتر ميلان ونابولي الإيطاليين، علما أن هذا الأخير هو المرشح الأكبر للفوز بالصفقة.

بينما يسعى بروسيا دورتموند الألماني إلى الحفاظ على خدمات نجمه المغربي أشرف حكيمي وشراء عقده من ريال مدريد الإسباني، الذي يرغب في عودة لاعب المنتخب الوطني المغربي إلى صفوفه، بالإضافة إلى دخول يوفنتوس الإيطالي على الخط لخطف الموهبة المغربية.

كما أنه من المرتقب أن ينتقل يونس بلهندة إلى الدوري السعودي، في ظل رغبة كل من النصر والاتحاد والهلال في ضمه، فضلا عن المشاكل التي عاشها النجم المغربي مؤخرا مع جماهير غلطة سراي قد تعجل في رحيله خلال ”الميركاتو“ الشتوي.

لمزيد من الأخبار الرياضية، زوروا موقع:http://ar.sport.le360.ma/

تحرير من طرف إلياس البطاحي
في 19/12/2019 على الساعة 10:36