حصري. "أمانديس" ترفض الرد على لقجع بعد قطع الماء والكهرباء عن ملعب طنجة

DR

في 27/07/2018 على الساعة 11:24

رفضت شركة "أمانديس" المخول لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بطنجة، الرد على اتصالات رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع بخصوص مشكل قطع الماء والكهرباء عن الملعب الكبير للمدينة، الذي يستضيف مباراة كاس السوبر التي ستجمع فريقي برشلونة واشبيلية يوم 12 غشت المقبل.

ووفق ما اوردته مصادر خاصة فان شركة امانديس رفضت عرض الجامعة وشركة سونارجيس التي وجدت نفسها في مأزق كبير بعد قرار الشركة التي تدين للشركة المكلفة بتدبير الملعب بازيد من 90 مليون سنتيم عن استهلاك الماء والكهرباء وهو الامر الذي ادى بشركة امانديس الى ممارسة ضغوطها على سونارجيس واختيار توقيت الاستعداد لاحتضان كاس السوبر الاسباني قصد تصفية ديونها المستحقة.

ذات المصادر اشارت الى ان والي طنجة محمد اليعقوبي تدخل بصفة شخصية وتمكن من ثني شركة امانديس التي اعادت تزويد الملعب الكبير للمدينة بالماء والكهرباء امس الخميس، حيث وعد الشركة بالتوصل بمستحقاتها قبل شهر نونبر القادم وهو الامر الذي رضخت له الشركة وقام مستخدموها باعادة ربط الملعب بالتيار الكهربائي.

تبقى الاشارة الى ان شركة امانديس سبق وان قطعت امدادات الماء والكهرباء عن ملعب طنجة الكبير بعد ان وصلت الديون المستحقة على الشركة الى ما يزيد عن 620مليون سنتيم ، وقد جرى تسويتها في السابق من قبل الشركة التي تدبر الملعب سونارجيس التي تشتكي بدورها من تماطل ادارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم وجماعة طنجة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 27/07/2018 على الساعة 11:24