الاتحاد الاسباني وممثلو برشلونة واشبيلية في زيارة لملعب طنجة

DR

في 27/07/2018 على الساعة 13:00

في سياق اعداد الترتيبات اللازمة والاخيرة لانجاح مباراة كاس السوبر الاسباني، يقوم في هذه الاثناء وفد رياضي هاد من اسبانيا بزيارة مختلف مرافق ملعب طنجة الكبير وهي الزيارة التي تاتي لوضع اخر اللمسات مع المسؤولين المغاربة قصد انجاح العرس الكروي الذي ستحتضنه طنجة يوم 12 غشت المقبل.

مصادر خاصة اوضحت ان الوفد الذي يزور في هذه الاثناء ملعب طنجة الكبير، يتكون من اعضاء من الجامعة الاسبانية لكرة القدم، وممثلي كل من فريق برشلونة وفريق اشبيلية ، وبعض الاعلاميين الى جانب اعضاء من الجامعة الملكية المغربية وممثلين عن عصبة الشمال ومدير ملعب طنجة الكبير ومسؤولين عن شركة سونارجيس.

وبحسب ما تسرب من معلومات نقلا عن مصادرنا فان الوفد الاسباني اعجب كثيرا بالملعب الكبير وبالمرافق التي يضمها خصوصا قاعة الندوات ومسدوع الملابس والمنصة الشرفية، وقد عبر الوفد الاسباني عن اعجابه الكبير بالعشب وارضية الملعب التي تستعد لاستقبال المباراة، ناهيك عن المدرجات.

وينتظر ان يغادر الوفد الاسباني مدينة طنجة اليوم الجمعة بعد زيارة عدد من المرافق السياحية والفنادق التي سيقيم بها الفريقين والجمهور الاسباني الذي سيحل بالمدينة لمتابعة كاس السوبر.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 27/07/2018 على الساعة 13:00