3 شبان يغتصبون فتاة وينشرون صورها على "سناب شات"

Le360 :Mohamed ELKHO

في 21/03/2016 على الساعة 13:03

وقعت جريمة اعتداء جنسي على فتاة مراهقة في وقت مبكر من صباح الإثنين في المجمع السكني "لايك باي" في مقاطعة بيرس الأميركية، ومثُل المشتبهون الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عاما أمام القاضي، واحتُجزوا جميعاً في مركز للأحداث، بحسب ما أفادت شبكة " سي ان ان".

وكان الفتيان الثلاثة في الباحة الخلفية مع الفتاة وشقيقتها الصغرى، وكان يشرب بعضهم المشروبات الكحولية.

وقالت الشرطة إنه في تلك الأثناء فقدت الضحية وعيها، وعندها ربطها الفتيان بسلك كهربائي وحملوها إلى سقيفة كوخ موجود بالباحة الخلفية حيث اعتدوا عليها جنسيا.

وأضافت الشرطة أن الشقيقة الصغرى حاولت الاختباء تحاشياً لوقوعها ضحية الاعتداء.

وتحدّث جد أحد الفتيان بالنيابة عن أهل الفتى، وقال: "الولد كان ممتازاً طوال حياته، ولم يقع في أي مشكلة بالمدرسة ولا يوجد لديه مشاكل قانونية، وهو يمارس عدة ألعاب رياضية، وهو محترف في لعبة البيسبول، وكان الأول في رياضة المصارعة في العام الماضي".

ويذهب أحد المشتبهين بهم لمدرسة بنسلفانيا الإعدادية والثاني لم يعد يلتحق بتلك المدرسة، والثالث كان مسجلاً في مدرسة ثانوية.

وأشارت الشرطة إلى أن الفتيان استخدموا الهاتف الجوال لشقيقة الضحية لالتقاط الصور وتسجيل مقطع فيديو الاعتداء على الفتاة، ثم قاموا بنشره عبر تطبيق "سناب تشات".

من جانبه، قال مكتب عمدة المقاطعة إد تروير لـ "سي ان ان"، "على الآباء والأمهات أن يكونوا على دراية كافيه بمختلف التطبيقات والبرامج الموجودة والتي يمكن أن تساعد في هذا النوع من الأشياء، فباستطاعة المراهقين إخفاء رسائلهم النصية والصور والفيديو بسهولة. وما حصل هو مثال عن ذلك".

تحرير من طرف عبير
في 21/03/2016 على الساعة 13:03