آسفي. اعتقال زوج حاول قتل عشيق زوجته

DR

في 10/03/2016 على الساعة 23:00

أمر الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف بآسفي بإيداع شخص متزوج يبلغ من العمر 36 سنة السجن المحلي ومتابعته في حالة اعتقال بتهمة محاولة القتل والاحتجاز، الخبر أوردته يومية "الأخبار" في عدد يوم غد الجمعة.

وحسب اليومية فإن تفاصيل القضية تعود بعد توصل الدرك الملكي في اليوسفية بإخبارية تفيد إقدام شخص متزوج بجماعة الكنتور القروية على احتجاز عشيق مزعوم لزوجته وتعذيبه ومحاولة قتله.

وقالت الصحيفة إن انتقال فرقة من عناصر الدرك الملكي إلى موقع الحادث والعثور على الضحية مكبل اليدين وعليه آثار اعتداء واضح وملابسه مبللة بالبنزين، قبل أن يجري تحريره واعتقال المتهم والاستماع إليهما في محاضر قانونية بأمر من وكيل العام للملك، إذ اعترف المتهم خلال الاستماع إليه أنه احتجز وعذب وحاول قتل الضحية، وهو متقاعد من المكتب الشريف للفوسفاط، بعدما شك في وجود علاقة خيانة زوجية مع زوجته.

وحسب اليومية فقد نفى الضحية وجود أية علاقة غير شرعية تربطه مه زوجة المتهم قبل أن تقرر إحالة المتهم في حالة اعتقال على أنظار الوكيل الملك في محكمة الاستئناف بآسفي الذي أمر بإيداعه السجن المحلي في انتظار عرضه على أولى جلسات المحاكمة.

شريط إباحي

من جهة أخرى، توصلت مصلحة الشرطة القضائية في اليوسفية بتعليمات من وكيل الملك بفتح تحقيق في فضيحة شريط إباحي بطلته طالبة، حيث ظهرت عارية في أوضاع جنسية مخلة، في شريط مصور بطريقة احترافية، وجرى تداوله بشكل واسع عبر تطبيق الواتساب على عدد من الهواتف الذكية.

تحرير من طرف حفيظ
في 10/03/2016 على الساعة 23:00