طنجة. اعتقال رجل ألقى بزوجته من سيارته في الشارع

DR

في 22/09/2015 على الساعة 13:30

علم Le360 من مصادر خاصة أن مصالح الأمن بطنجة اعتقلت أمس، زوجا متهما برمي زوجته من السيارة بإحدى المدارات الطرقية بعاصمة البوغاز، ووضعته رهن الحراسة النظرية إلى غاية استكمال البحث والتحقيق في الحادث.

وكانت المرأة الضحية، وهي في الثلاثينيات من عمرها، قد نقلت ليلة أول أمس إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، لتلقي الإسعافات، إثر إصابتها بجروح خطيرة على مستوى الرأس والرجلين.

وقالت المصادر إن السيدة رمى بها زوجها من داخل سيارته الخاصة قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، وذلك قبل منتصف ليلة أول أمس الاثنين بإحدى المدارات الطرقية غرب المدينة.

وقد أدى الحادث، تضيف المصادر ذاتها، إلى وقوع ارتباك كبير داخل المدارة، خصوصا وان الحادث وقع لحظات بعد مرور الملك بسيارته الخاصة، حيث كان يقوم بجولاته المعهودة داخل أزقة وأحياء مدينة البوغاز .

وقالت المصادر إن مصالح الأمن بولاية أمن طنجة توصلت بنداء عاجل حول وجود حادثة سير في البداية، وبعد وصول سيارة للوقاية المدنية وعناصر أمنية تبين أن السيدة المعنية رمى بها زوجها من السيارة اثر مشكل عائلي، بينما احتفظ بالطفل الصغير داخل السيارة وانطلق مسرعا في اتجاه مجهول .

تحرير من طرف Le360
في 22/09/2015 على الساعة 13:30