بالصور: أربعيني متزوج يقتل خليلته المتزوجة خنقا بأكادير

مسرح الجريمة

مسرح الجريمة . DR

في 08/01/2023 على الساعة 20:49

اهتز حي الوفاء بمدينة أكادير، بعد مغرب اليوم الأحد 8 يناير 2023، على وقع جريمة قتل بشعة راحت ضحيتها امرأة متزوجة، فيما حاول قاتلها خنقا، الانتحار بشرب "الماء القاطع" مباشرة بعد ارتكابه لجرمه.

وأوضحت مصادر من عين المكان لـLe360 أن المعني (43 سنة)، المتزوج من امرأة أخرى، وخليلته (37 سنة) المتزوجة من رجل آخر، كانا قد ضربا موعدا للقاء وقضاء ليلة حمراء داخل شقة معدة للكراء اليومي بالحي المذكور، قبل أن يدخلا في نقاش حاد داخل الشقة.

وتطور النقاش، حسب مصادرنا، إلى عراك انتهى بخنق القاتل لخليلته بواسطة حزام ليضع حدا لحياتها فورا، وعمد بعد ذلك إلى إخطار زوجته بالأمر قبل أن يشرب مادة سامة في محاولة منه لإزهاق روحه وتفادي الجزاءات القانونية.

وأضافت مصادرنا أن الجريمة استنفرت السلطات المحلية برئاسة قائد الملحقة الإدارية الرابعة وأعوان السلطة والمصالح الأمنية والشرطة العلمية والتقنية التي عملت على رفع البصمات من مسرح الجريمة، فيما تم نقل جثمان الضحية بواسطة سيارة لنقل الأموات نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

وجرى نقل المشتبه فيه، الذي لا يزال على قيد الحياة، في اتجاه مستعجلات المستشفى الجهوي لتلقي العلاجات الضرورية، في وقت ينتظر أن يخضع فيه جثمان الضحية للتشريح الطبي لتحديد كافة أسباب الوفاة.

عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير فتحت بحثا قضائيا في الواقعة لمعرفة مختلف حيثياتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 08/01/2023 على الساعة 20:49