بالصور: أستاذ بالحسيمة يخصص استقبالا مميزا لتلاميذه

DR

في 05/09/2022 على الساعة 18:44

كعادته كل عام، بادر هشام الفقيه، وهو أستاذ للتعليم الابتدائي بإحدى المؤسسات التعليمية بضواحي مدينة الحسيمة، إلى تخصيص تلاميذه باستقبال مميز في اليوم الأول من انطلاق الموسم الدراسي الجديد.

© Copyright : DR

ونشر هشام الفقيه، الذي يواصل عمله بالمؤسسة التعليمية "مجموعة مدارس بَيَنْتي" التابعة للجماعة القروية أربعاء تاوريرت، ضواحي الحسيمة، صورا عبر صفحته الفيسبوكية توثق لطريقة احتفاله بقدوم تلاميذه في أول يوم من الموسم الدراسي 2022/2023.

© Copyright : DR

وفي التدوينة التي بدأها الفقيه، الذي التحق بالتدريس بعد اجتيازه لمباراة التعاقد، بشعار الموسم الدراسي: "من أجل مدرسة ذات جودة للجميع"، كتب معلقا: "تحت شعار هذا اليوم بمناسبة الدخول المدرسي 20222023 استقبلت تِلميذاتي وتَلاميذي بمدرسة بَيَنْتي بهدايا ومأكولات، وذلك في إطار تحبيب المدرسة لدى المتعلمين والمتعلمات وتحفيزهم على الاجتهاد والمثابرة والتحدي، والرقي بمستوى التعليم نحو الأفضل".

© Copyright : DR

وأضاف الأستاذ، الذي نال شهرة واسعة بمثل هذه المبادرات خلال السنوات الماضية: "إضافة إلى خلق جو من التواصل ودرء نقطة الخوف بين الأستاذ والتلميذ.. الشكر الجزيل لكل من مَدَّني بيد المساعدة في إنجاح هذه المبادرة الطيبة.." .

© Copyright : DR

وكان الأستاذ هشام الفقيه الذي اشتغل بعد تعيينه بالجماعة القروية شقران التابعة لإقليم الحسيمة، قبل الانتقال لفرعية تِزمورين بجبال الريف، قد سبق وأن تم توشحيه بوسام ملكي.

© Copyright : DR

تحرير من طرف سعيد قدري
في 05/09/2022 على الساعة 18:44