بالفيديو: هذه آخر مستجدات ضحايا التحرش الجنسي لمستثمر فرنسي بطنجة

Said Kadry / Le360

في 17/07/2022 على الساعة 13:03

فيديوكشفت الجمعية المغربية لحقوق الضحايا عن آخر مستجدات قضية التحرش الجنسي التي تورط فيها مستثمر فرنسي بمدينة طنجة، وذلك خلال ندوة صحفية نظمتها الجمعية أمس السبت بطنجة، تحت عنوان: "لا للإفلات من العقاب لمرتكبي الاعتداءات الجنسية".

وتطرق أعضاء الجمعية والمحامي زهراش، إلى جانب عدد من الضحايا والشهود خلال هذه الندوة، التي حضرتها وسائل إعلامية مغربية ودولية، (تطرقوا) لجميع المراحل التي قطعها الملف في سياق الأبحاث التي باشرها النيابة العامة بمدينة طنجة منذ شهر يونيو الماضي.

وكشف المحامي زهراش عن تفاصيل جديدة تخص الاعتقالات الأخيرة التي أوقف خلالها عدد من المتورطين، والذين وصل عددهم إلى سبعة أشخاص بينهم مواطن أجنبي وآخر من جنسية عربية، في القضية التي فجرتها شكايات الضحايا.

وأعلن خلال هذه الندوة عن اعتقال مصالح الأمن بطنجة لشخص آخر ورد في شكايات الضحايا، ويوجد قيد الحراسة النظرية وينتظر تقديمه أمام النيابة العامة الموكل لها متابعته في حالة اعتقال أم في حالة سراح.

وأوضح المحامي زهراش أن التحقيق مع مواطن من جنسية فرنسية بطنجة يأتي على خلفية قضية الاعتداءات الجنسية التي قام بها المستثمر الفرنسي جاك بوتييه المعتقل من قبل السلطات الفرنسية، مبرزا أن أولى جلسات التحقيق ستنطلق يوم 3 غشت المقبل باستئنافية طنجة، داعيا القضاء بطنجة إلى بدل جميع مجهودات لإيقاف مشتبه فيه آخر يوجد في حالة فرار والذي يعتقد، حسب زهراش، أنه العلبة السوداء لرجل الأعمال الفرنسي.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 17/07/2022 على الساعة 13:03