البرلماني بريجة يكشف لـLe360 مستجداته بعد حادثة السير

أحمد بريجة

أحمد بريجة . براهيم توكار - Le360

في 07/07/2022 على الساعة 15:27

قال أحمد بريجة، النائب البرلماني والمستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة، إن وضعه الصحي مستقر ولكنه ما يزال يرقد بقسم الإنعاش بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، لاستكمال العلاجات الضرورية عقب تعرضه لرضوض نجمت عن حادثة سير تسببت في إصابة شاب يرقد هو الآخر بإحدى المصحات الخاصة.

وأوضح السياسي الشهير بالعاصمة الاقتصادية للمملكة، في اتصال هاتفي مع Le360، أنه أصيب برضوض على مستوى صدره وإحدى رجليه في حادثة سير وقعت ظهر الأربعاء 6 يوليوز 2022 بزنقة عمر السلاوي وسط الدار البيضاء، مشيرا إلى أن الشاب الذي وقع ضحية الحادث ما يزال يتلقى العلاج بإحدى المصحات الخاصة، نتيجة الإصابة التي لحقته جراه الحادث العرضي، الذي نجم حسبه عن عطل تقني في السيارة.

وفي تفاصيل الواقعة، حكى نائب عمدة الدار البيضاء أنه بعد انتهائه من ترؤس لقاء لجنة المرافق العمومية بمجلس ولاية الدار البيضاء، ظهر يوم الأربعاء، توجه لإجراء لقاء تشاوري من أجل إعداد برنامج تنمية جهة الدار البيضاء، غير أنه وبعد قطعه مسافة 500 متر على متن سيارته، فقد السيطرة على السياقة لتنحرف السيارة عن الطريق وتتجه نحو الممر الخاص بالراجلين، ما أسفر عن إصابة الشاب.

هذا وينتظر أن يغادر بريجة المستشفى بعد ظهر اليوم الخميس، وفق ما أعلنه عضو مجلس مدينة الدار البيضاء كريم الكلايبي، حيث قال في "نقطة نظام" خلال الدورة الاستثنائية للمجلس إن "أحمد بريجة، البرلماني ورئيس لجنة المرافق، الذي ساقه القدر، امس الأربعاء، لحادثة سير غير متوقعة ونتج عنها دهس أحد المواطنين الذي يتماثل للشفاء بإحدى مصحات الدار البيضاء.. من المقرر أن يغادر مستشفى ابن رشد هذا اليوم..".

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 07/07/2022 على الساعة 15:27