جريمة اختطاف واغتصاب قاصر تهز أكادير.. والأمن يوقف المتورطين

DR

في 28/05/2022 على الساعة 19:00

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، السبت 28 ماي الجاري، من توقيف شخصين، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاختطاف والاحتجاز وارتكاب اعتداء جنسي في حق فتاة قاصر.

وحسب مصدر أمني، فقد كان المشتبه فيهما، البالغين من العمر 19 و27 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، قد أرغما الضحية البالغة من العمر 14 سنة، والتي تقطن بنفس الحي السكني، على مرافقتهما تحت التهديد على متن دراجة نارية، وذلك قبل أن يعرضها أحدهما لاعتداء جنسي باستعمال التهديد بالعنف.

وحسب نفس المصدر، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية، عن تحديد هويتي المشتبه فيهما، وتوقيفهما بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز الدراجة النارية المستعملة في هذه القضية.

وقد تكلفت خلية التكفل بالنساء والقاصرين ضحايا العنف، يضيف المصدر ذاته، بتقديم الدعم اللازم للضحية القاصر، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 28/05/2022 على الساعة 19:00