بالفيديو: خطوط تشوير "غريبة" لطرق أزرو تثير الجدل وسط الساكنة

Ahmed Echaqoury - Le360

في 09/03/2022 على الساعة 10:05

أثار مشروع وضع خطوط التشوير الطرقي المنجزة، مؤخرا، على مستوى الشوارع والطرق الرئيسية بمدينة أزرو، من طرف المجلس الجماعي للمدينة، الكثير من الجدل والسخرية وسط الساكنة، وذلك بسبب عدم تطابقها مع المعايير والشروط المعمول بها في إنجاز مثل هذه المشاريع.

وفي هذا السياق، عبر عدد من ساكنة مدينة أزرو في تصريحات متفرقة لـLe360، عن سخريتهم وغضبهم من الطريقة التي تم بها وضع خطوط التشوير الطرقي الجديدة، واصفين إياها بـ"المهزلة".

وطالب المتحدثون بضرورة تدخل الجهات المختصة من أجل إصلاح العيوب التي شابت وضع خطوط التشوير الطرقي، معتبرين أنها "تسيء لجماليتها ورونقها".

وأوضح المتحدثون بأنه في حال عجز الجماعة ع إصلاح ما وصفوه بـ"التشوهات الطرقية سيتطوع شباب المدينة لإصلاح هذه التشوهات التي شابت خطوط التشوير الطرقي بالشكل المطلوب"، على حد تعبير المتحدثين.

في المقابل، قال الحسين المحمدي، نائب رئيس جماعة أزرو، إن المجلس أخذ على عاتقه، منذ توليه زمام مسؤولية التسيير، مجموعة من الأولويات من بينها أولوية التشوير الطرقي، وعلى ضوء ذلك اقتنى المجلس آلة للتشوير الطرقي لمساعدة عمال الجماعة على إنجاز هذا العمل دون اللجوء إلى جهات أخرى.

وأوضح المحمدي، أن المجلس لم ينجح في هذه المهمة، الأمر الذي دفعهم إلى توقيف العملية إلى حين تعاقد مع جهات مختصة من أجل إنجاز تشوير في المستوى المطلوب الذي تطمح إليه ساكنة مدينة أزرو.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 09/03/2022 على الساعة 10:05