بالصور: حوادث سير خطيرة بسبب الأمطار بطنجة وتطوان

حوادث سير خطيرة بسبب الأمطار بطنجة وتطوان

حوادث سير خطيرة بسبب الأمطار بطنجة وتطوان . DR

في 25/02/2022 على الساعة 14:17

شهدت عدد من المحاور الطرقية بكل من طنجة وتطوان، وبعض مدن الجهة، حوادث انزلاق خطيرة، بسبب التساقطات المطرية الخفيفة، التي تشهدها المناطق الشمالية منذ منتصف نهار يوم الخميس 24 فبراير 2022.

© Copyright : DR

وخلفت حوادث الانزلاق خسائر مادية كبيرة مع تسجيل إصابة أربعة أشخاص بجروح وصفت بالخطيرة، نقل بعضهم إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الإقليمي بمدينة تطوان، عقب حادث انقلاب خطير لسيارة من نوع "دوستر" ليلة الخميس بأحد منعرجات عين لحصن، حيث أصيب عدد من ركابها بإصابات جد خطيرة وتم نقلهم على وجه السرعة صوب المستشفى.

© Copyright : DR

وبطريق تطوان، تسببت السرعة والتساقطات المطرية الخفيفة في انزلاق سيارة أخرى كان على متنها ثلاثة أشخاص، لم يصابوا بأي أذى، مع تسجيل خسائر مادية كبيرة بالسيارة التي كانوا يستقلونها، وهو الحادث الثالث الذي تشهده الطريق بين عين الحصن وحكامة بسبب أولى قطرات المطر التي حولت الطريق إلى منزلقات خطيرة.

وبمدينة طنجة، سجلت حوادث انقلاب سيارتين إحداها بالطريق الجديدة بمنطقة العوامة، حيث سقطت في واد دون تسجيل خسائر بشرية، إذ لم يصب السائق سوى بجروح طفيفة عقب حادث الانزلاق.

© Copyright : DR

وفي سياق متصل، شهدت الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين شفشاون والدردارة حوادث انزلاق خطيرة بالموازاة مع التساقطات المطرية التي تشهدها المنطقة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وبسبب المنعرجات الخطيرة التي تتواجد على طول الطريق، حيث شهد حادث انقلاب سيارة بالقرب من عين تاشتة على الطريق الرابطة بين مركز دردارة ومدينة شفشاون، ولم تسجل –لحسن الحظ- أية خسائر بشرية في هذا الحادث.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 25/02/2022 على الساعة 14:17