أمن تطوان يوقف مختلا لـ"تورطه" في قتل شقيقه

عناصر الأمن توقف شخصا (صورة تعبيرية)

عناصر الأمن توقف شخصا (صورة تعبيرية) . DR

في 01/12/2021 على الساعة 21:39

أوقفت عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن تطوان، صباح الأربعاء فاتح دجنبر 2021، شخصا يشتبه تورطه في جريمة قتل بشعة هزت إحدى الدواوير الواقعة بضواحي مركز باب برد.

وتفيد معطيات حصل عليها Le360 بأن عناصر الأمن بتطوان سلمت الشخص المشتبه فيه لعناصر الدرك الملكي بمركز باب برد، والتي تباشر تحقيقات تحت إشراف النيابة العامة بشفشاون لكشف ملابسات العثور على جثمان شخص دُفن بالقرب من منزل بدوار تاسميلت، التابع لجماعة أونان، وعليها آثار عنف جسدي على مستوى العنق.

وذكرت مصادر خاصة أن أولى تفاصيل الجريمة كشف عنها بعض سكان المنطقة، وبعد الاتصال بالسلطات المحلية والدرك الملكي، تبين أنها تعود للضحية ر.م، الذي يقطن بدوار تاسميلت بجماعة أونان، والذي غاب عن الأنظار منذ يوم الأحد الماضي.

وذكرت مصادرنا، أن سبب إيقاف الشخص، الذي يعاني اضطرابات نفسية، من قبل مصالح أمن تطوان، يعود إلى كونه يشتبه في تورطه في الجريمة البشعة، حيث تبين أنه سافر إلى مدينة تطوان صبيحة أمس الثلاثاء لمتابعة العلاج، وهو ما ستكشفه تحقيقات مصالح الدرك الملكي.

وحلت بمكان وقوع الجريمة السلطة المحلية التابعة لقيادة أونان وعناصر الدرك الملكي باب برد، إلى جانب عناصر الشرطة العلمية، التي عملت على استخراج جثمان الشاب الضحية ونقله إلى مستودع الأموات بشفشاون قصد إخضاعه لتشريح طبي تحت إشراف النيابة العامة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 01/12/2021 على الساعة 21:39