بعد طنجة.. مسلح يقتحم وكالة لتحويل الأموال بتطوان

السعيد قدري - Le360

في 23/11/2021 على الساعة 21:56

أقدم شخص ملثم، مساء اليوم الثلاثاء، على محاولة تنفيذ عملية سرقة من داخل مقر وكالة تحويل أموال بوسط مدينة تطوان، قبل أن يفر هاربا نحو وجهة مجهولة.

 وتعكف مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن تطوان على فك أولى خيوط عملية السطو المسلح، التي حاول الجاني تنفيذها باقتحامه الوكالة الكائنة بشارع سبو "عين خباز" وسط تطوان.

وكشف مصدر خاص لـLe360 ان المشتبه فيه غادر مسرعا الوكالة عقب إطلاق المستخدمة المكلفة بالوكالة للصياح إثر تهديدها بالاعتداء من طرف الجاني الذي يحمل سلاحا أبيض ويطالبها بتسليمه الأموال.

وتواصل مصالح الشرطة القضائية بتطوان تحرياتها لكشف ملابسات الحادث، حيث حلت عناصر الشرطة العلمية بمقر الوكالة لأخد البصمات، فيما استدعت عناصر الامن المستخدمة إلى مقر الولاية بغية تسجيل أقوالها بشأن الحادث.

يأتي هذا الحادث تزامنا مع وقوع حادثين مماثلين بمدينة طنجة خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، حيث شهدت عاصمة البوغاز بالأمس عملية سطو على مبلغ 160 مليون سنتيم في حادث ما تزال التحريات بخصوصه متواصلة، كما وقعت اليوم أيضا محاولة سطو نفذها شخص متشرد بعد محاولته سرقة مبالغ مالية من وكالة تامين بحي كاسبراطا وسط طنجة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 23/11/2021 على الساعة 21:56