أمن جرسيف يضبط شابا متلبسا بترويج الحشيش

DR

في 30/09/2021 على الساعة 21:06

ضبطت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية، استنادا إلى معلومات دقيقة تم التوصل بها، شابا، بمدينة جرسيف، يوم الأربعاء 29 شتنبر 2021، متلبسا بحيازة ما يفوق 12 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وحسب بلاغ صحفي توصل Le360 بنسخة منه، فقد علمت مصالح الشرطة أن سيارة من نوع "بوجو 205" محملة بالمخدرات ومتجهة نحو مدينة جرسيف، حيث قامت العناصر الأمنية واستغلالا لهذه المعلومة، بتوزيع الأدوار والقيام بالحراسة طيلة النهار على طول الطريق الوطنية رقم 6 من مدخل المدينة غربا إلى مخارجها شرقا، لتتكلل العملية بالنجاح بإيقاف السيارة المذكورة بالقرب من إحدى مقاهي مدينة جرسيف الواقعة في طريق وجدة.

وأشار البلاغ إلى أن عملية التوقيف تمت في حوالي الساعة الخامسة مساء وعلى متنها شخص ومرافقته يبلغان من العمر حوالي 26 و24 سنة، وعند إخضاع السيارة المذكورة لتفتيش دقيق تم العثور على ما يفوق 127 صفيحة من مخدر الشيرا، يبلغ وزنها أكثر من 12 كيلوغراما.

وعند إشعار النيابة العامة المختصة، أمرت بحجز المخدرات والسيارة وسيلة النقل، ووضع صاحب السيارة رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار البحث معه وتقديمه إلى العدالة، بعد إشعاره بكافة حقوقه القانونية، في حين تم الاستماع إلى مرافقته التي تم إخلاء سبيلها وفقا لنفس التعليمات.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 30/09/2021 على الساعة 21:06