جريمة مُروعة تهز سلا.. هذه تفاصيل مقتل أفراد أُسرة بـ"القرطاس"

DR

في 23/07/2021 على الساعة 18:45

اهتزت مدينة سلا، الجمعة 23 يوليوز 2021، على وقع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها أم وابنتها بعد تعرضهما لطلقات نارية داخل منزل الأسرة الكائن بحي الواد.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد أقدم أب، يبلغ من العمر 54 سنة، على قتل زوجته وابنته البالغتين من العمر 45 و24 سنة، بواسطة بندقية صيد، محاولا بعدها وضع حد لحياته هو الآخر بإطلاق النار في اتجاه عنقه.

وكشف مصدر أمني، في تصريح هاتفي لـLe360، أن مصالح الشرطة القضائية مدعومة بعناصر الشرطة العلمية كانت قد باشرت، زوال الجمعة، إجراءات معاينة جثمانيْ الضحيتين، وهما سيدة وابنتها، تحملان آثارا لطلقات نارية من بندقية للصيد، قبل أن يتم العثور على رب الأسرة بمسرح الجريمة، وهو يحمل آثار طلقة على مستوى أسفل عنقه بشكل تشير معه المعاينات الأولية إلى محاولته الانتحار. 

وحسب نفس المصدر، فقد تم إيداع جثمانيْ الضحيتين بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما تم نقل الأب المشتبه فيه المصاب بجروح بليغة إلى المستشفى المحلي رهن العلاج الطبي، حيث تم الاحتفاظ به تحت المراقبة الطبية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى المُشار إليه. 

ومازالت الأبحاث والتحريات جارية، يضيف مصدرنا، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب الأفعال الإجرامية المذكورة.

تحرير من طرف فاطمة الزهراء العوني
في 23/07/2021 على الساعة 18:45