بالصور: أطفال وفتيات بإقليم وجدة يستفيدون من ملابس العيد

DR

في 13/05/2021 على الساعة 19:30

قامت جمعية "وجدة تماسك"، بإشراف من رئيسها محمد هوار، زوال الثلاثاء 12 ماي 2021، يتوزيع ملابس العيد على فتيات وفتيان عدد من الدور الخيرية بإقليم وجدة.

البداية كانت مع نزيلات "دار الفتاة" بمدينة وجدة، التابعة لـ"الجمعية الخيرية الإسلامية" بوجدة، حيث استفادت حوالي 88 مستفيدة، في خطوة، حسب مسؤولي الجمعية، لـ"إدخال السرور والبهجة على نفوس المستفيدات اللواتي يعانين من الهشاشة والفقر"، لتنتقل قافلة الجمعية إلى "دار الطفل بالمركب السوسيو اجتماعي" بحي النجد بمدينة وجدة، حيث استفاد 137 طفلا بدورهم من ملابس وأحذية للاحتفال بهذه المناسبة الدينية.

وكانت "دار الطالبة" بمدينة بني أدرار نواحي وجدة، المحطة الثالثة في مسار وفد الجمعية، حيث قدمت كسوة العيد لـ32 مستفيدة من نزلاء هذه الدار، والتي تساهم في مساعدة التلميذات على الاستمرار في مسارهن الدراسي والعلمي.

وتأتي مبادرات جمعية "وجدة تماسك"، حسب مسييرها، والتي شملت أيضا نزلاء المؤسسة السجنية بوجدة، في إطار العمل على إدخال بهجة العيد وفرحته على نفوس وقلوب المستفيدات والمستفيدين، وكذا ضمن سلسلة من الأعمال الاجتماعية والإحسانية، التي قامت بها خاصة خلال شهر رمضان المبارك، كتوزيع قفف غذائية.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 13/05/2021 على الساعة 19:30