بالصور: توزيع ملابس عيد الفطر على نزلاء سجن وجدة

نزلاء سجن وجدة يستفيدون من ملابس عيد الفطر

نزلاء سجن وجدة يستفيدون من ملابس عيد الفطر . DR

في 12/05/2021 على الساعة 10:00

استفاد نزلاء المؤسسة السجنية وجدة 2، الثلاثاء 11 ماي 2021، من ملابس عيد الفطر، قدمتها جمعية وجدة تماسك، في إطار مبادراتها الاجتماعية الخيرية.

© Copyright : DR

وبإشراف رئيس الجمعية محمد هوار، وحضور أعضاء مكتبها المسير، وكذا مدير المؤسسة السجنية ومعاونيه، تم توزيع مجموعة من ألبسة العيد على النزلاء والنزيلات والأطفال المصاحبين لأمهاتهم، حيث شملت هذه الالتفاتة الإنسانية 566 وحدة من الألبسة المختلفة، استفاد منها 107 نزيلا، و46 نزيلة، و3 أطفال، فضلا عن بعض حاجيات الأطفال من حليب وحفاظات وعربة خاصة بتوأم أطفال.

© Copyright : DR

وتعتبر مبادرة اليوم حلقة من مسلسل مبادرات تقوم بها جمعية وجدة تماسك لفائدة نزلاء سجن وجدة، حيث قامت في السنة الماضية وخلال شهر رمضان الكريم، بمنح المؤسسة السجنية كمية مهمة من الكمامات والمعقمات، لفائدة النزلاء والنزيلات، وذلك في ذروة انتشار وباء كورونا بالمغرب.

© Copyright : DR

واختتم نشاط اليوم باجتماع بين مسؤولي المؤسسة السجنية والمكتب المسير للجمعية، تم التطرق فيه لأوجه التعاون والتشارك بين جمعية وجدة تماسك والمؤسسة السجنية بوجدة، حيث من المرتقب أن تعمل الجمعية على المساهمة في إيجاد فرص الشغل للنزلاء المفرج عنهم حسب حدود الإمكان، فضلا عن المساهمة في تأهيل الفضاءات الرياضية بالمؤسسة السجنية.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

تحرير من طرف محمد شلاي
في 12/05/2021 على الساعة 10:00