السجن النافذ 3 سنوات لقاتل فتاة ببندقية بالعرائش

DR

في 07/04/2021 على الساعة 12:30

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، الثلاثاء 6 أبريل 2021، بالسجن النافذ ثلاث سنوات في حق شاب أقدم على قتل فتاة في العشرينيات من عمرها بواسطة بندقية صيد بمدينة العرائش، بعدما توبع بتهمة القتل الخطأ.

وفي وقت قالت فيه عائلة الفتاة الضحية ان الحكم كان غير متوقع بالنظر الى وقع الجريمة وفصول حدوثها، أوضحت هيئة الدفاع عن المتهم ان الأخير لم تكن لديه نية القتل وان الرصاص انطلق من البندقية بخطأ.

وفي تفاصيل القضية ذاتها، أدين المتهم الثاني في القضية بستة أشهر سجنا نافذة، بعدما توبع بتهمة عدم التبليغ عن الجريمة وهو صاحب البندقية التي أطلق منها الرصاص بتجزئة المحيط بمدينة العرائش، في ساعة متأخرة من ليلة الخميس 5 نونبر 2020 من السنة الماضية.

ووقعت الجريمة شهر نونبر الماضي حوالي الساعة 11 ونصف ليلا داخل إحدى الشقق المفروشة بحي المحيط، إثر سهرة خاصة كانت الضحية تقضيها مع الجاني الذي جرى إيقافه من طرف مصالح الأمن بمفوضية أمن العرائش.

الفتاة الضحية "ا.م" وهي في منتصف العشرينيات من عمرها، توضح مصادرنا، دخلت المنزل الذي شهد وقائع الجريمة رفقة خليلها وأحد أصدقائه، لقضاء ليلة خمرية ماجنة، ويعتقد أن الجاني وبعد تعاطيه للمخدرات أخذ بندقية صيد وحاول التباهي بها قبل ان تنطلق رصاصة وتصيبها على مستوى الرأس وترديها قتيلة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 07/04/2021 على الساعة 12:30