بالفيديو: حكاية مؤلمة لطفلة تعرضت للاختطاف والاغتصاب بطنجة

DR

في 02/04/2021 على الساعة 10:27

لم تكن أسرة حليمة التي تقطن بحي بير الشفاء بمدينة طنجة، والقادمة من ضواحي مدينة وزان، تعلم أنها ستعيش حكاية مؤلمة، بعد أن تعرضت الطفلة القاصر ذات 16 ربيعا للاختطاف والتعذيب وهتك العرض بالعنف والاغتصاب طيلة ليلتين متتاليتين بضواحي طنجة.

 الطفلة حليمة، التي تواظب على مرافقة والدتها من أجل كسب قوت العيش اليومي، لم يمض على اشتغالها بإحدى معامل النسيج سوى شهر واحد تعرفت خلاله على فتاة أخرى سرعان ما قدمتها فريسة لوحش آدمي.. الشاب الذي داوم على اغتصابها طيلة أربعة أيام متتالية، قبل ان يتركها في حال سبيلها بعدما توصل بمكالمة هاتفية من أصدقائه وأفراد من أسرته عقب تدخل الشرطة القضائية بالمدينة على الخط، بناءا على شكاية تقدمت بها والدة الطفلة الضحية.

وتروي حليمة لـLe360 تفاصيل الجريمة البشعة التي عانت خلالها مرارة الاختطاف والاغتصاب والاعتداء الجنسي المتكرر لأربع ليال، والألم والخوف الذي عاشته بعد أن رافقت فتاة سلمتها للجاني، الذي قالت إنه معروف بأفعاله الإجرامية وإدمانه على استهلاك المخدرات.

والدة الطفلة الضحية، السيدة زريقة، هي الأخرى تكشف جحيما آخر عاشته برفقة أفراد أسرتها بعدما غابت فلذة كبدها عن الأنظار زوال يوم السبت الماضي ولم تظهر حتى يوم الثلاثاء، وكيف عاشت لحظات رعب حقيقي لم تذق خلالها طعم النوم بسبب اختفاء ابنتها.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 02/04/2021 على الساعة 10:27