بالصور: إصابة طلبة في تصادم حافلتين بإقليم الناظور

DR

في 11/02/2021 على الساعة 20:00

أسفرت حادثة سير وقعت بين حافلتين لنقل طلبة الكلية المتعددة التخصصات بسلوان بإقليم الناظور، صباح الخميس 11 فبراير 2021، عن إصابات وسط الطلبة وسائق إحدى الحافلتين، وُصِفت بـ"الطفيفة".

الحادث الذي وقع بالقرب من محيط الكلية، جاء نتيجة الاصطدام مباشر بين حافلة خاصة بنقل الطلبة القادمين من مدينة الحسيمة، وأخرى تابعة للشركة المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بمدينة الناظور، قادمة من هذه الأخيرة، حيث نتج عن هذا التصادم إصابة مجموعة من الطلبة بجروح متفاوتة الخطورة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي الحسني لتقلي العلاجات اللازمة، فيما تعرضت الحافلتان لخسائر مادية كبيرة.

وحسب مصادر محلية، فالسبب الرئيسي للحادثة يتمثل في "قلة انتباه سائق حافلة نقل طلبة مدينة الحسيمة، إذ لم يلاحظ قدوم حافلة النقل العمومي، ما أدى إلى اصطدام مباشر بينهما"، كما سُجّلت خسائر مادية في لوحات التشوير الموجودة على جنبات الطريق، حيث صرح سائق حافلة النقل الحضري أن نظيره الذي يقل طلبة الحسيمة "كان يسير بسرعة كبيرة خشية تفويت موعد الامتحانات عن الطلبة، مما جعله عاجزا عن تفادي الاصطدام به".

وفور وقوع الحادث، انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية، حيث تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات وحيثيات الحادث، إضافة إلى تقديم الإسعافات الأولية للمصابين، ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

© Copyright : DR

تحرير من طرف محمد شلاي
في 11/02/2021 على الساعة 20:00