مغتصب وقاتل عدنان يواصل إضرابه عن الطعام بسجن طنجة

DR

في 31/12/2020 على الساعة 10:00

يواصل المتهم الرئيسي في مقتل الطفل عدنان بوشوف إضرابه عن الطعام بالسجن المحلي بمدينة طنجة للأسبوع الثاني على التوالي، بعدما رفض تناول الطعام المقدم له من قبل إدارة السجن، حسب ما أوردته مصادر خاصة.

وكشفت المصادر أن مدير السجن المحلي بطنجة راسل النيابة العامة بالمدينة لأجل التدخل لثني المتهم الرئيسي عن مواصلة اضرابه عن الطعام لأسباب ما تزال مجهولة لحد الساعة.

وأوضحت مصادرنا أن قاتل عدنان لا يستطيع الوقوف والمشي، بعد رفضه التام تناول الطعام المقدم له بعد إعلانه عن خوض إضراب عن الطعام عقب جلسة محاكمته، يوم الثلاثاء 15 دجنبر الماضي، وهو ما دفع بالهيئة القضائية خلال جلسة الثلاثاء المنصرم إلى تأجيل جلسة أخرى لمحاكمته حتى يوم الثلاثاء 12 يناير 2021.

وفي سياق متصل، تدخل الطاقم الطبي بالسجن المحلي لمحاولة إقناع المتهم بالعدول عن مواصلة إضرابه عن الطعام دون جدوى، وهو ما دفع الإدارة الى إخبار النيابة العامة بالمدينة التي ينتظر أن تسمح لمحاميه بزيارته وكشف حقيقة خوضه الإضراب عن الطعام بشكل مفاجئ أثار الكثير من التساؤلات.

تجدر الإشارة إلى أن المتهم يواجه تهمة القتل العمد مع الإصرار والترصد في حق الطفل الضحية عدنان بوشوف، في حين يُتابع 3 من شركائه بالتستر على الجريمة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 31/12/2020 على الساعة 10:00