وكالة "نارسا" تعلق العمل بمركز تسجيل السيارات ببوعرفة

الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية

الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية . DR

في 29/11/2020 على الساعة 14:30

أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية إلى علم كافة مرتفقي مركز تسجيل السيارات ببوعرفة، عن تعليق الخدمات المقدمة بهذا المركز، والمتعلقة بإجراء امتحان الحصول على رخص السياقة، ابتداء من يوم الاثنين 30 نونبر 2020.

وأبرزت الوكالة، في بلاغ صحفي لها، أنه سيتم أيضا التقليص من عدد الاستقبالات بالمركز، والاقتصار على عمليات إيداع ملفات وسحب رخص السياقة وشهادات تسجيل المركبات، أو ما يعرف بالبطائق الرمادية، وذلك بعد حجز مواعيد بالمنصة المخصصة لهذا الغرض.

وأشارت "NARSA" إلى أن هذا الإجراء الاضطراري يأتي في إطار تعزيز التدابير الاحترازية لمحاربة تفشي فيروس كورونا المستجد، والكفيلة بضمان سلامة وصحة المرتفقين والموظفين والعاملين بالمركز، مع ضمان استمرارية العمل بهذا المرفق العمومي، مهيبة بكافة المرتفقين على إلزامية التقيد بالتدابير والإجراءات الوقائية والصحية، وخاصة استعمال الكمامة واحترام التباعد الجسدي عند الولوج إلى المركز لقضاء أغراضهم.

كما تخبر الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، حسب ذات البلاغ، مهنيي مؤسسات تعليم السياقة والمرشحين لاجتياز امتحان الحصول على رخص السياقة، أنه بالنسبة للمرشحين المبرمجين سابقا لاجتياز الامتحان ابتداء من تاريخ 30 نونبر 2020، ستتم لاحقا إعادة برمجة الامتحانات، وسيتم الإعلان عنها بمركز تسجيل السيارات ببوعرفة.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 29/11/2020 على الساعة 14:30