بالفيديو: طرامواي الرباط يرتدي كمامة طبية في زمن كورونا

DR

في 11/06/2020 على الساعة 18:30

انتشر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الصور لطرامواي الرباط ـ سلا وهو يرتدي كمامة طبية، وذلك تشجيعا من الشركة للمواطنين على الالتزام بإجراءات السلامة، والتي تعتبر الكمامة من أهمها.

من جهة أخرى، أفادت شركة طرامواي الرباط – سلا بأنه سيتم، اعتبارا من اليوم الخميس، رفع وتيرة المرور على مستوى خطي الطرامواي، وذلك مصاحبة للاستئناف التدريجي للأنشطة في مدينتي الرباط وسلا وتماشيا مع توجيهات السلطات المحلية.

وأوضحت شركة طرامواي الرباط سلا، في بلاغ لها، أنه سيتم، من الإثنين إلى الأحد، تمديد نطاق ساعات العمل من الساعة السابعة صباحا إلى الثامنة مساء.

ولفت المصدر ذاته إلى أن وتيرة المرور ستبقى على ما هي عليه حاليا، أي من الإثنين إلى الجمعة، مع مرور واحد كل 10 دقائق بين السابعة والعاشرة صباحا وبين الرابعة بعد الزوال والثامنة مساء، وكذا مرور كل 15 دقيقة بين العاشرة صباحا والرابعة بعد الزوال، وبالنسبة لأيام السبت والأحد، يضيف البلاغ، سيكون مرور واحد كل 15 دقيقة طيلة أوقات العمل.

كما أبرزت شركة الطرامواي الرباط سلا أن الحد الأقصى لعدد الركاب في المقطورة المزدوجة سيصبح الآن 240.

من جهة أخرى، ذكرت شركة الطرامواي الرباط – سلا بأنها قامت بتركيب آلات توزيع المطهرات الكحولية داخل كل مقطوراتها، حفاظا على صحة وسلامة زبنائها، داعية الجميع إلى إحترام الإجراءات الوقائية الموصى بها من طرف وزارة الصحة.

في 11/06/2020 على الساعة 18:30