بالفيديو: طالب متهوّر يقتل دركيا دهسا بسيارته بالهرهورة

DR

في 05/10/2019 على الساعة 12:06

لفظ عنصر من الدرك الملكي أنفاسه الأخيرة، أمس الجمعة بقسم الإنعاش بالمستشفى العسكري بالرباط، متأثرا بدهسه من طرف سائق سيارة فارهة كانت تسير بسرعة مفرطة بمنطقة الهرهورة.

وأفادت مصادر متطابقة أن الدركي الهالك كان يزاول عمله على مستوى الطريق الساحلية بجماعة الهرهورة عمالة الصخيرات (ضواحي مدينة الرباط)، قبل أن يباغته سائق سيارة تسير بسرعة مفرطة، والذي لم يمتثل لإشارة الدركي الذي كان يطالبه بالتوقف من أجل تحرير مخالفة تجاوز السرعة في حقه، ليدهسه بسيارته ويسحله لمسافة ستة أمتار.

وقالت المصادر إن السائق المتهور لم يكترث للجرم الذي أقدم عليه بل حاول الهرب من مسرح الحادث، لولا أن عناصر الدرك الملكي سارعت إلى إيقافه.

ويتعلق الأمر، حسب المصادر ذاتها، بطالب جامعي يبلغ من العمر 29 سنة، ويجري التحقيق معه حول الأفعال الإجرامية التي ارتكبها.

أما الدركي الضحية، فقد جرى نقله من مسرح الحادث وهو في حالة غيبوبة، غير أنه سرعان ما أسلم الروح لبارئها بعد نقله إلى قسم الإنعاش بالمستشفى العسكري بالرباط.

ويتحدر الشاب الهالك من مدينة خنيفرة، وقد خلف وراءه أسرة تتكون من زوجة وطفل صغير.

وخلف الحادث حزنا عميقا في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا صور ومقاطع فيديو تظهر الدركي وهو ممدد فوق الأرض قبل نقله على متن سيارة إسعاف، مستنكرين ما أقدم عليه السائق المتهور الذي نعتوه بـ"ولد الفشوش"، في حق هذا الدركي الذي لم يكن يقوم سوى بعمله.

تحرير من طرف منى
في 05/10/2019 على الساعة 12:06