بالصور: انقلاب شاحنة للنحل يربك مرتادي طريق بسيدي إفني

DR

في 14/08/2019 على الساعة 15:04

انقلبت شاحنة من الحجم المتوسط محملة بصناديق مملوءة بالنحل، زوال اليوم الأربعاء، متسببة في خسائر مادية فادحة ونجاة 3 من ركابها من موت محقق، على مستوى إحدى منعرجات سبت بوكرفا التابعة لجماعة تيوغزة بإقليم سيدي إفني.

وأفاد مصدر من السلطات المحلية لـle360، إن الشاحنة القادمة من الفقيه بنصالح والمتجهة لمنطقة أيت عبلا بآيت باعمران وهي حاملة لصناديق النحل، انقلبت بالمنعرج الذي يطلق عليه سكان أيت إعزة "منعرج الموت" مخلفة خسائر مادية فادحة لمهنيي قطاع النحل دون أن توقع أية اصابات في الأرواح.

وحلت بعين المكان السلطات المحلية حيث عاينت الحادثة وتم تحرير محضر رسمي، في حين فتحت مصالح الدرك لميراللفت تحقيقا في الواقعة لتحديد كافة ملابساتها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في الوقت الذي حّول النحل المنعرج إلى مكان يستحيل المرور منه بسبب أعداده الهائلة في انتظار أن يحل الليل ليغادر في حال سبيله.

© Copyright : DR

وفي سياق متصل طالب عدد من السكان من الجهات المعنية وعلى رأسها مجلس جماعة تيوغزة، التدخل لتوسيع منعرجات المنطقة المذكورة التي أصبحت تهدد الأرواح في كل مناسبة، محملين لها المسؤولية في الحوادث التي باتت تعرفها في كل مرة.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 14/08/2019 على الساعة 15:04