أولاد تايمة تهتز على وقع جريمة اغتصاب قاصر

DR

في 22/06/2019 على الساعة 12:08

فجرت والدة قاصر لا يتجاوز عمره 11 سنة، الجمعة 21 يونيو، فضيحة اغتصاب تعرض لها ابنها من طرف قاصر آخر مقرونة بالتهديد بالسلاح الأبيض على مستوى حي بورحيلة بمدينة أولاد تايمة.

وقال مصدر حقوقي لـle360، إن المشتبه فيه البالغ من العمر 14 سنة كان يعمد طيلة شهر رمضان المنصرم إلى الاعتداء على الضحية جنسيا تحت التهديد بسكين من الحجم الكبير بالعمارة التي يقطنان بها معا، قبل أن تنكشف جرائمه المتتالية.

وأضاف المصدر نفسه أن تأزم الحالة النفسية للضحية خلال الأيام الأخيرة، دفع بوالدته إلى استفساره عن السبب ليكشف لها حجم معاناته والاعتداءات الجنسية التي تعرض لها على يد ابن جاره، وتوجهت بعدها إلى الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير حيث أدلت بشكاية في الموضوع وتم احالتها على المصالح الأمنية بمدينة أولاد تايمة.

وتعاملت عناصر الشرطة بالجدية المطلوبة مع الشكاية حيث تم الاستماع إلى شهادة الأم وابنها معززة بوثيقة طبية تثبت فعلا تعرض الضحية لهتك عرض بالعنف، قبل أن يتم اعتقال المشتبه فيه الرئيسي في القضية التي كسرت هدوء المنطقة واقتيد إلى مقر الأمن حيث جرى الاستماع إليه في محضر رسمي وأحيل، زوال اليوم الجمعة، على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير للنظر في المنسوب إليه.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 22/06/2019 على الساعة 12:08