بالصور: درك أكلموس يحجز كميات من"ماء الحياة"وخمور مهربة داخل منزل

DR

في 09/06/2019 على الساعة 21:00

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي أجلموس بعمالة خنيفرة، اليوم الاحد، من حجز كميات من الخمور المهربة وكميات أخرى من مسكر ماء الحياة.

وأفادت مصادر خاصة، أن دورية للدرك الملكي داهمت منزلا بقيادة أجلموس، بناء على شكايات مواطنين توصلت بها المصالح المعنية، حيث ضبطت بداخل غرفة بالمنزل أدوات تستعمل في تحضير مسكر ماء الحياة، إلى جانب كميات أخرى من أنواع الخمر.

© Copyright : DR

وأوردت المصادر نفسها، أن عناصر الدرك الملكي حجزت نحو 219 قنينة من الجعة، و38 قنينة كبيرة من النبيذ الاحمر، ناهيك عن مواد أخرى تستعمل في تحضير المسكر الذي يقوم المشتبه فيه بترويجه بمنطقة أجلموس والضواحي.

© Copyright : DR

عناصر الدرك المحلي والسلطات المحلية، فتحت تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة بخنيفرة، بعد اكتشاف هذه الكميات من الخمور داخل المنزل، بغية اعتقال المشتبه فيهم وجميعهم تمكنوا من الفرار فور وصول فرقة الدرك الملكي، بينهم المروج الرئيسي الذي يدعى "ولد مليكة" وهو من ذوي سوابق قضائية وحديث الخروج من السجن .

يذكر أن عناصر الدرك الملكي بقيادة أجلموس والسلطات المحلية تمكنوا من اعتقال عدد من المشتبه فيهم في قضايا متعددة خصوصا ترويج المخدرات والخمور خلال الاسابيع المنصرمة بعد حملات تمشيط واسعة بالمنطقة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 09/06/2019 على الساعة 21:00