طنجة.الشرطة تعتقل خمسيني حاول اغتصاب طفل وطفلة

Le360

في 09/06/2019 على الساعة 13:30

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الامنية الثانية العوامة بطنجة، في الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد، شخصا يبلغ من العمر 54 سنة، إثر شكاية تقدم بها شخصان آخران متهمين إياه بمحاولة اغتصاب طفل وطفلة داخل منزله الكائن بحي بنديبان بطنجة.

الشخص المتهم، الذي وضع قيد الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، تم إيقافه بمنزله من قبل عناصر الشرطة القضائية التي رافقت طفل عمره خمس سنوات وطفلة عمرها ست سنوات، بعد الشكاية التي تقدمت بها أسرتيهما أمام عناصر الضابطة القضائية بالمنطقة الثانية العوامة .

وكشفت مصادر خاصة أن المشتبه فيه حاول استدراج الطفلة والطفل وهما من أبناء جيرانه ليلة أمس السبت، إلى داخل منزله بحي بنديبان مستغلا خلو المنزل من أبناءه وزوجته الذين سافروا لقضاء عطلة العيد بإحدى المدن المغربية.

وفي وقت قالت فيه مصادرنا إن المشتبه فيه أنكر جملة وتفصيلا محاولته اغتصاب الطفلين، تواصل عناصر الشرطة القضائية التحقيق مع المشتبه فيه، إذ صرح بعض الجيران بسوء سلوكه وبمحاولاته المتعددة اغتصاب بعض الأطفال وهو الامر الذي تواصل عناصر الأمن كشفه واتباثه بالأدلة .

في سياق متصل اعتقلت السلطات الامنية بمدينة طنجة صباح أمس السبت شخص آخر يبلغ من العمر 38 سنة إثر محاولته اغتصاب طفلة تبلغ من العمر ثماني سنوات بالقرب من كورنيش طنجة .

المشتبه فيه عمل على استدراج الطفلة الضحية، إلى مكان خال من المارة وحاول اغتصابها بالقوة غير أن تدخل مواطنين ومارة انقذ الطفلة من المحاولة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 09/06/2019 على الساعة 13:30