حكم قضائي يمنع "الصابو" بشوارع طنجة

Le360

في 06/03/2019 على الساعة 12:14

صدر حكم عن المحكمة الادارية بمدينة الرباط، أمس الثلاثاء، يقضي بإلغاء وبشكل قطعي كل تفاصيل القرار الصادر عن جماعة طنجة، والذي كان بموجبه يسمح لشركة خاصة عبر مستخدميها بعقل سيارات المواطنين بعدد من شوارع مدينة طنجة وبالخصوص بالقرب من الشاطئ البلدي.

 إدارية الرباط أصدرت حكما قطعيا بعد ان تداولت في موضوع دعوى قضائية رفعتها جمعية تمثل القطاع الفندقي بمدينة طنجة قبل نحو ثلاثة اسابيع، من أجل إلغاء سريان عقد التدبير المفوض لمرفق ركن السيارات في مدينة طنجة، وهو الحكم الثالث من نوعه الصادر في هذا السياق.

وجاء في الحكم القضائي الحامل لرقم 830/7110/2018 القرار التالي: "إلغاء القرار الإداري الصادر عن المجلس الجماعي لطنجة في الشق المتعلق بالسماح بعقل السيارات وتثبيتها بوضع المكبش على عجلاتها لمنعها من الحركة، عند عدم أداء أصحابها التسعيرة المحددة مقابل الوقوف، مع ترتيب الآثار القانونية على ذلك وبرفض باقي الطلب".

بقيت الاشارة الى ان موقع le360 اتصل بعمدة مدينة طنجة البشير العبدلاوي للتعليق على الحكم الصادر عن ادارية الرباط بخصوص الموضوع، فأحالنا على نائبه ادريس التمسماني الذي حاولنا الاتصال به غير ما مرة دون جدوى.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 06/03/2019 على الساعة 12:14