فضيحة منع مسؤولة جمركية بمطار طنجة لمسؤول بمكتب اتحاد طنجة ادخال تمور وشاي

DR

في 16/12/2018 على الساعة 18:46

منعت مسؤولة جمركية تشتغل بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي مسؤولا بمكتب اتحاد طنجة لكرة القدم ادخال كميات من التمور والشاي جلبها من مدينة بشار الجزائرية على متن الطائرة التي حطت بالمطار.

المسؤولة الجمركية وبعد اخضاع حقائب بعثة اتحاد طنجة المتكونة من61 فردا والتي حطت على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف ليلة امس الجمعة بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي ، لتدقيق بواسطة جهاز السكانير بمحطة الوصول عثرت على نحو خمسة علب من التمر الجزائري الى جانب علب اخرى من الشاي .

ووفق مصدر مسؤول بمطار طنجة فان تدخل المسؤولة الجمركية التي تشتغل بالمطار لم يرق المسؤول بمكتب اتحاد طنجة والذي اكد انه جلب التمر فقط لكونه منح كهدية من مسؤولي فريق شبيبة الساورة الجزائري، مما دفع المسؤولة الجمركية الى اتخاد التدابير اللازمة لاجل منع دخول هذه الكميات من التمر دون اخد الاذن والتصريح الخاص بذلك ودون موافقة مسؤولي المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية المخول له حجز او توقيف اي شحنة من المواد الغذائة بالمطارات المغربية .

وتبعا لمصادرنا الخاصة فان تدخل اطراف عديدة على الخط مكن المسؤول بالفريق من استرجاع كميات التمر وعلب الشاي التي جلبها من مدينة بشار الجزائرية حيث رافق فريق اتحاد طنجة الذي انهزم في مباراته امام الفريق الجزائري بهدفين لصفر .

تحرير من طرف سعيد قدري
في 16/12/2018 على الساعة 18:46