طنجة. سيارة مسرعة تدهس سيدة وترديها قتيلة

DR

في 16/12/2018 على الساعة 09:52

قتلت سيدة في الخمسينيات من عمرها، مساء أمس، بشارع الجيش الملكي بمدينة طنجة بعد ان دهستها سيارة مسرعة كان يقودها شخص في الاربعينيات من عمره .

السيدة الضحية تدعى فاطمة القديوي تنحدر من ضواحي مدينة الصويرة قتلت على الفور بالرغم من تدخل عناصر الوقاية المدنية الذين نقلوها عبر سيارة اسعاف تجاه قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس .

ووفق معطيات ذكرها شهود عيان فان السيدة كانت تحاول عبور الطريق بعد خروجها من سوق ممتاز لتصطدم بها سيارة من نوع ميرسيديس كان يسوقها شخص رفقة زوجته بسرعة جنونية .

الشخص المتهم فر هاربا بعد دهسه للسيدة الضحية واضطر للاختباء في حي مجاور لمكان الحادث تاركا زوجته وسط السيارة في حالة صدمة بعد وفاة السيدة الضحية قبل ان تتدخل عناصر الامن وترغم زوجة المتهم على الاتصال بزوجها الذي حضر بعد ذلك وتم اقتياده الى مقر ولاية امن طنجة في اطار تحقيقات مصالح الامن المعنية حول ملابسات الحادث المروع .

بقي ان نشير الى ان شارع الجيش الملكي، الشهير بطريق الرباط يواصل من جديد حصد المزيد من الضحايا بعد ان اودى بحياة ازيد من تسعة اشخاص خلال العام الحالي 2018، كان اخرهم سيدة حاولت قطع الطريق بعد اجرائها لتمارين رياضية في محل مشهور.

وقد سبق لفاعلون جمعيون ان دقوا ناقوس الخطر جراء تنامي حوادث السير بعدد من الشوارع الرئيسية بمدينة طنجة والتي اعيدت هيكلتها دون ان تؤخد بعين الاعتبار مسالة وضع ممرات الراجلين واضواء السيارات بها وهو الامر الذي فشلت فيه جماعة طنجة التي تتحمل المسؤولية في عمليات التشوير ووضع العلامات الخاصة بالسير وممرات الراجلين بهذه الشوارع .

تحرير من طرف سعيد قدري
في 16/12/2018 على الساعة 09:52