طنجة. جرائم السرقة تسقط "الطمأنينة" في قبضة الأمن

DR

في 26/06/2018 على الساعة 18:30

ألقت مصالح الامن بولاية امن طنجة القبض على شاب مبحوث عنه مند مدة لتورطه في ارتكاب جرائم السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض خلفت العديد من الضحايا خلال الاسبوع المنصرم.

الابحاث التي باشرتها المصالح الامنية مكنت فرقة الابحاث التابعة لها وباستغلال معلومات دقيقة من توقيف المتهم بحومة المطافئ بحي درادب، الأخير كان موضوع 10 مذكرات بحث لتورطه في قضايا تتعلق بتعدد السرقات المقرونة بالضرب و الجرح بالسلاح الابيض.

الموقوف يدعى ( م . ش ) من ذوي السوابق القضائية و الملقب ب " الطمأنينة " و كذا بلقب اخر " الطنبيق" وتورط في ارتكاب عدة سرقات مقرونة بالضرب و الجرح في حق عدد من الضحايا خلال الأسبوع المنصرم و ذلك برفقة شريك له تم تحديد هويته و البحث جاري لتوقيفه.

المتهمين كانا ينشطان بحومة المطافئ و درادب و مرقالة و طريق الجبل و كانا يستهدفان ضحاياهم في ساعات الاولى من الصباح .، وقد اسفرت عملية التوقيف عن حجز سلاحينً أبيضين من الحجم الكبير ، وقد تم عرض الموقوف على بعض الضحايا الذين تعرفوا عليه بالإيجاب .

الابحاث جارية في الموضوع باشراف مباشر من النيابة العامةً المختصة قصد توقيف شريك الجاني و تقديمهما الى العدالة للنظر في المنسوب إليهما.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 26/06/2018 على الساعة 18:30