أصيلة. ضبط شابين متلبسين بسرقة بقرتين

DR

في 26/05/2018 على الساعة 17:00

أحالت الشرطة القضائية بمدينة أصيلة، مساء اليوم السبت، امام انظار النيابة العامة، شابين بتهمة السرقة الموصوفة، بعد ضبطهما متلبسين بسرقة بقرتين.

 بداعي العوز والحاجة الى المال، استغل شابان (أحدهما يبلغ من العمر 22 سنة وآخر 23 سنة) من احدى الدواوير القريبة من مدينة اصيلة، صلاة الفجر ووقت السحور يوم الخميس الماضي، لسرقة بقرتين من إحدى الحقول القريبة من منطقة احد الغربية.

وساق الشابان البقرتين في اتجاه إحدى الاسواق الاسبوعية بطريق تيندافل بضواحي اصيلة لبيعهما، بعدما عملا على اخفاء بقرة واحدة في احدى المنازل المخربة وسط الأشجار، في انتظار بيع الأخرى، قبل ان تفاجئهما دورية أمنية وتضع حدا لنشاطهما الاجرامي.

مصادر خاصة اوضحت ان الدورية الامنية شكت في تصرفات الشابين وقامت على الفور بإيقافهما، وحاولا الادعاء بان البقرة تعود لهما قبل ان يخضعا لتفتيش أسفر عن حجز اسلحة بيضاء لديهما، ليتم نقلهما إلى مقر مفوضية امن اصيلة، حيث اعترفا بجريمتهما امام الضابطة القضائية.

واستطاعت المصالح الامنية العثور على البقرة الثانية، وبعد إخبار عناصر الدرك الملكي، جرى التوصل إلى هوية الضحايا الذين قدموا إلى أصيلة وتسلموا بقرتيهما.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 26/05/2018 على الساعة 17:00