طنجة. سيارة لنقل العمال تدهس امرأة والأمن يشن حملة واسعة

محمد الخو - Le360

في 01/03/2018 على الساعة 20:00

أصيبت امرأة في عقدها الثالث صبيحة امس الاربعاء بجروح خطيرة نقلت على اثرها الى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة لتلقي الاسعافات بعد ان دهسها سائق سيارة لنقل العمال بمنطقة مغوغة شرق طنجة.

 وتفيد معطيات خاصة ان المرأة حاولت قطع الطريق غير ان تجاوزا معيبا لسائق سيارة لنقل العمال، خرج للتو من المنطقة الصناعية دهسها وسط الطريق، قبل ان يحاول الفرار غير ان عدد من المارة اوقفوه وسلموه لعناصر الامن التي حلت بمكان الحادث وفي ما أوردته مصادرنا.

الحادث الذي يعد الثالث من نوعه خلال هذا الاسبوع، دفع بمصالح الامن بولاية أمن طنجة إلى شن حملة واسعة تم خلالها حجز عدد من سيارات نقل العمال ناهيك عن توقيف عدد من السائقين.

وبحسب المعطيات التي يتوفر عليها موقع le360 فان أربع سيارات لنقل العمال جرى وضعها بالمحجز البلدي من قبل السلطات الامنية، كما تم في هذا السياق إيقاف اربعة سائقين غالبيتهم يتوفرون على رخصة سياقة منتهية الصلاحية، وفي الاطار ذاته جرى حجز سيارات اخرى لنقل العمال لا تتوفر على قرص خاص بالسرعة وتم جرها الى المحجز البلدي بالمدينة.

مصادر امنية اكدت ان الحملة ستتواصل وسيتم توقيف كل سائق او سيارة لنقل العمال لا تتوفر فيهم شروط السلامة.

تبقى الاشارة الى ان شوارع مدينة طنجة تشهد يوميا مرور المئات من سيارات نقل العمال بالنظر لوجود عدد من المناطق الصناعية خصوصا المنطقة الصناعية مغوغة والعوامة وكزناية.

ويرى متتبعون للشأن المحلي بمدينة طنجة ان عددا من المواطنين والمارة وعاملات المصانع لطالما كانوا من بين ضحايا بعض السائقين المتهورين الذين تسببوا في حوادث مميتة حلال السنوات الثلاث المنصرمة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 01/03/2018 على الساعة 20:00