بالفيديو: هكذا تستعد شرطة طنجة لتامين احتفالات رأس العام

Le360

في 31/12/2017 على الساعة 17:22

رفعت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، حالة التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى، ووضعت نحو 1560 عنصرا امنيا لتأمين جميع المؤسسات والمرافق السياحية والشوارع ومختلف النقط بكورنيش المدينة، وذلك بمناسبة ليلة السنة الميلادية الجديدة 2018.

 وأشرف والي الأمن محمد اوعلا اولحتيت، بعد ظهر اليوم الأحد على توزيع ونشر فرق للأبحاث والتدخلات في معظم المقرات الحساسة والاماكن المهمة بالمدينة، كما تم توزيع سيارات للتنقيط الإلكتروني، ووضع خطة أمنية، تقوم على تعزيز الوجود الأمني في كل أرجاء مدينة طنجة خصوصا بوسط المدينة وبكورنيش المدينة ومؤسسات سياحية، ودينية، وكذا مصالح قنصلية أجنبية.

ووفق تصريح لوالي أمن طنجة فقد تم خلال هذا اليوم اعتماد أنظمة عمل، ومداومة على مدار الساعة، لمختلف الفرق، والمصالح الأمنية، خصوصا الشرطة العلمية، والتقنية، وفرق التدخل، ومجموعات مكافحة الشغب.

وقد جرى تسخير فرق الأبحاث والتدخلات (فرق النخبة)، التي تتدخل في حالات الطوارئ، كما أعطيت أوامر لتقوية الأمن داخل الشارع العام، ورفع حالة اليقظة من خلال تدعيم الدوريات المحمولة لفرق الأمن العمومي، والشرطة القضائية، مع التركيز على الأماكن السياحية، التي تستقطب أكبر عدد من المواطنين، بالإضافة إلى تعزيز السدود المقامة في مدخل مدينة طنجة عبر طريق تطوان وطريق القصر الصغير وطريق الرباط.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 31/12/2017 على الساعة 17:22