بالصور: جزائري يعيد تمثيل جريمة قتل امرأة بتطوان

DR

في 05/11/2017 على الساعة 15:30

قامت السلطات الامنية بمدينة تطوان، ظهر اليوم الأحد، بإعادة تمثيل جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها سيدة بوسط المدينة، بعد ان اجهز عليها مواطن جزائري مقيم بالمغرب بطريقة غير قانونية.

 العملية تمت بحضور عدد من المسؤولين الامنيين بالمدينة الى جانب السلطات المحلية وجمهور كبير من ساكنة المدينة التي هزت مشاعرها حادث مقتل السيدة بداخل منزلها قبل اقل من أسبوع.

المتهم الجزائري البالغ من العمر 23 سنة، الذي اعترف بالتهم المنسوبة إليه، قام خلال هذه العملية بإعادة مشاهد ارتكابه للجريمة الشنيعة بحق الضحية، بداعي السرقة.

© Copyright : DR

تبقى الاشارة الى ان المتهم ألقي عليه القبض من قبل سرية الدرك الملكي بوجدة، والتي أحالته على مصالح الأمن الوطني، بعدما تم ضبطه من طرف عناصر القوات المسلحة الملكية وهو يحاول اختراق الحدود الشرقية للمملكة في اتجاه الجزائر بطريقة غير مشروعة، قبل أن يتبين بأنه يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من طرف الشرطة القضائية بتطوان، لتورطه في قضية تتعلق بالقتل العمد المقرون بالسرقة الموصوفة.

© Copyright : DR

وكان المعني بالأمر قد ارتكب الجريمة بمدينة تطوان في 31 أكتوبر المنصرم، وذهبت ضحيتها مالكة الغرفة التي كان يكتريها المعني بالأمر، وهي سيدة تبلغ من العمر 78 سنة، ثم العثور عليها مخنوقة بواسطة وشاح قطني وتحمل جروحا غائرة، وقد تم ضبط المشتبه فيه، متلبسا بحيازة قطع مجوهرات يشتبه في كونها عائدة للضحية.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 05/11/2017 على الساعة 15:30