مطاردة هوليودية بطنجة تنتهي باعتقال مبحوث عنه وطنيا

DR

في 25/09/2017 على الساعة 18:58

انتهت قبل قليل باحدى شوارع مدينة طنجة،عملية مطاردة امنية على شاكلة الافلام الهوليودية،باعتقال الشخص المشتبه فيه والمبحوث عنه بموجب مذكرات صادرة عن الادارة العامة للامن الوطني منذ اشهر لتورطه في قضايا اجرامية وصفت بالخطيرة.

المطاردة الامنية التي نفدتها عناصر فرقة الابحاث باشراف مباشر من والي امن طنجة اوعلا اولحتيت،استمرت زهاء ساعة ونصف وتمت بواسطة تلاث سيارات تابعة للشرطة، وهمت شوارع عديدة بطنجة وانتهت بالقرب من مدارة مرجان بطريق الرباط حيث استطاع المتهم الفرار بعد اصطدام عنيف نفذه الاخير مع سيارة كان على متنها عناصر الامن .

المتهم وفق ما ذكره شهود عيان استطاع الفرار الى حي اعزيب الحاج قدور سيرا بعدما قفز من السيارة من نوع "بي.ام" لتتواصل من جديد عمليات مطارداته من قبل عناصر فرقة الابحاث .

وتفيد معطيات خاصة حصل عليها موقعle360 الى ان المتهم مبحوث عنه في قضايا الضرب والجرح المتسبب في عاهة مستديمة،الى جانب قضايا بينها السرقة بالعنف والضرب والجرح ،وكلها كانت قضايا بناءا عليها تم اصدار مذكرة بحث على الصعيد الوطني بحقه،واضافت مصادرنا الى ان كمين خاص وضعته المصالح الامنية في سرية تامة للمتهم انتهى بتوقيفه بعد رصد تحركاته باحدى شوارع مدينة طنجة .

وقد جرى نقل المتهم الى مقر ولاية امن طنجة فيما سيارته التي جرى حجزها عثر بداخلها على لوحات ترقيم اجنبية الى جانب هواتف وسلاح ابيض.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 25/09/2017 على الساعة 18:58