فيديو يطيح بـ"فقيه العازبات" بأصيلة

محمد الخو - Le360

في 12/09/2017 على الساعة 16:45

تمكنت المصالح الامنية بمدينة أصيلة، صبيحة اليوم الثلاثاء، من ايقاف مشعوذ ينصب على الراغبات في الزواج، وذلك بعد تحريات وابحاث قضائية قامت بها عناصر الشرطة القضائية بمفوضية امن مدينة اصيلة منذ ظهور شريط فيديو بإحدى صفحات التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

وتفيد معطيات خاصة نقلها شهود عيان أن المشتبه فيه، وهو فقيه (54 سنة) بضواحي مدينة وزان، والذي نالت أعماله التي كان يقوم بها داخل منزله بحي بزيبلو استنكارا واسعا من طرف الجيران وساكنة المدينة، جرى اقتياده من طرف عناصر الشرطة القضائية من منزله.

وقال شهود عيان ان الفقيه "م.ف" كان موضوع فيديو نشر على احدى صفحات التواصل الاجتماعي بمدينة اصيلة، حيث جرى فضح اعمال الشعوذة التي كان يقوم بها ومن خلالها كان يستهدف عددا من الفتيات والنساء غير المتزوجات، حيث أطلق عليه "فقيه العازبات" لادعائه بانه يتوفر على وصفات سحرية تنهي فترة عزوبتهن، كما كان يقوم بأعمال السحر والشعوذة لفائدة اشخاص اخرين بينهم موظفون لقضاء اغراضهم الشخصية، وهو الامر الذي تم الكشف عنه من طرف عدد من الجيران وسكان الحي.

من بريد الصفحة .... لاحول ولاقوة الا بالله مشعوذ في حي غدير الكناوي اصيلة يسرق له احد ابناء الحي كتاب، السحر وبعض الصور اشخاص، التي، يتم السحر لههم من طرف رجال وبعضهم هم يسحرون للرجال ووجدنا لديه العديد من (لحجبات ) وهذا الشخص، يسمي نفسه الفقيه وتراه اول من يقف، مع مصلين كأنه مسلم ملتزم بذينه. وهذ الشخص، كما نرى يحمل كتاب شمس المعارف الكبري، وكما تعلمون من يقرأ هذا الكتاب يشرك بالله..... ويأتي كل يوم عديد من الناس يريدون زواج وغير، ذالك والله اعلم كما أنه يستغل، الناس وينصب، عليهم لاحولا ولاقوة الا بالله

Posted by ‎Assilah Press - أصيلة بريس .‎ on Saturday, September 9, 2017

من جهتها قالت مصادرنا ان المعني بالأمر وبعد التحقيق معه اعترف بالمنسوب إليه، كما جرت مواجهته بعدد من المحجوزات التي عثر عليها الامن بعد اخضاع منزله لتفتيش دقيق حيث تم العثور على طلاسيم وكتابات خاصة بالسحر (حجابات).

وينتظر ان تتم احالة المعني بالامر على انظار النيابة العامة بمدينة اصيلة بعد انتهاء الابحاث والتحريات التي تباشرها مصالح الامن مع المتهم بمفوضية امن اصيلة،تحت اشراف النيابة العامة بالمدينة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 12/09/2017 على الساعة 16:45