طنجة. شابان يتورطان في جريمة قتل بسبب "تخسار الهدرة"

DR محمد الخو

في 25/08/2017 على الساعة 08:00

لقي شاب مصرعه مثاثرا بجروح اصيب بها،صبيحة أمس الخميس،بعد تلقيه لطعنات قاتلة نالت من انحاء متفرقة من جسده من طرف شابين بحي حومة الوردة بمنطقة بنديبان بطنجة.

وتفيد اولى المعطيات المتوصل بها من مصادر خاصة ان الشاب الضحية (ص. ج) والبالغ من العمر 22سنة، كان بصدد مطالبة الشابين المتهمين والذين كانا في حالة سكر طافح، بالكف عن اطلاق الكلام النابي بصوت مرتفع نتيجة وجود اسر وعائلات تقطن بالمكان الذي كانا يحتسيان فيه الخمر،واضافت المصادر ان الشاب الضحية دخلا في عراك بينه وبين الشابين المتهمين تطور لتبادل الضرب،انتهى بتلقيه طعنات بواسطة السلاح الأبيض مع المتهم الاول (أ.ط) ليرديه قتيلا على الفور .

مصادر امنية اوضحت في هذا السياق ان عناصر الشرطة القضائية بالدائرة الامنية الثانية بمنطقة العوامة انتقلوا لمكان وقوع الجريمة، وبعد ابحاث وتحريات تمكنوا من توقيف المتهم الرئيسي فيما شريكه في الجريمة ما يزال في حالة فرار ، الجاني حسب مصادرنا من ذوي السوابق العدلية،وحديث الإفراج عليه من السجن.

وقد جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة لإخضاعها للتشريح من أجل الكشف عن أسباب الوفاة المباشرة، فيما الجاني الذي حاول الفرار تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية تحت إشراف مباشر للنيابة العامة المختصة لدى محكمة الاستئناف بطنجة.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 25/08/2017 على الساعة 08:00