بالصور: السجن الجديد بطنجة يفتح أبوابه لـ100 سجين

السعيد قدري - Le360

في 23/07/2017 على الساعة 10:16

جرى أمس السبت ترحيل الدفعة الاولى من السجناء نحو السجن الجديد المتواجد خارج المدار الحضاري لمدينة طنجة، انطلاقا من السجن المحلي "سات فيلاج"، وسط إجراءات أمنية مشددة داخل السجن تلتها عمليات تفتيش لعدد من السجناء

© Copyright : السعيد قدري - Le360 قرار نقل المائة سجين الاولى اتخد بالرغم من الاشغال التي ما تزال تنجز بداخل السجن الجديد وبمحيطه وبمقر سكنى مدير السجن، وفق ما عاينته كاميرا le360.

© Copyright : السعيد قدري - Le360 ويلاحظ ايضا ان الاشغال الجارية بمنطقة تواجد السجن الجديد، الذي يبعد نحو 17 كلم عن وسط مدينة طنجة، تسير ببطء شديد، بحيث ان الطريق المؤدية الى السجن الجديد الواقع بمنطقة بوغدور الى الشمال الغربي لطنجة، وبالضبط بمنطقة عين دالية، ما تزال غير معبدة، وهو ما قد يعيق تنقلات أهالي وزوار ومسيري السجن الجديد.

© Copyright : السعيد قدري - Le360

© Copyright : السعيد قدري - Le360 وبحسب مصادر خاصة فان عمليات ترحيل السجناء ستتواصل في الاسبوع المقبل، وذلك بترحيل عدد آخر من السجناء، خصوصا ممن صدرت بحقهم عقوبات سجنية طويلة، في أفق أن يتم الاحتفاظ فقط في السجن المحلي سات فيلاج بالأشخاص المعتقلين قيد التحقيق والحراسة النظرية.

© Copyright : السعيد قدري - Le360 تبقى الاشارة الى ان المندوبية العامة لإدارة السجون واعادة الادماج عينت، الاسبوع المنصرم، مديرا جديا سيتولى مهام ادارة السجن الجديد.

© Copyright : السعيد قدري - Le360

تحرير من طرف سعيد قدري
في 23/07/2017 على الساعة 10:16