طنجة. هذه حصيلة اليوم الأول من الحملة ضد "التريبورتورات"

DR

في 18/07/2017 على الساعة 09:00

قال مصدر أمني مسؤول بولاية أمن طنجة، إن الحملة التي شنتها العناصر الامنية بمختلف الدوائر بالمدينة، أمس الاثنين، أسفرت عن حجز17 دراجة نارية ثلاثية العجلات، او ما يصطلح عليها بـ"التريبورتور".

 مصدرنا أوضح في هذا السياق، أن مجموع السائقين الذين تم زجرهم عبر أداء مخالفات، بلغ الى حدود الخامسة من مساء أمس، 40 سائقا جرى توقيفهم بعدد من النقط وسط ومحيط المدينة، مضيفا أنه جرى حجز وإيداع هذه الدراجات النارية بالمستودع البلدي وسط المدينة.

وزاد المسؤول الأمني ان المصالح الامنية بولاية امن طنجة، وبعد الحوادث التي تسببت فيها هذه الدراجات، شنت حملات على سائقي الدراجات النارية ثلاثية العجلات بكل من منطقة اشقار وطريق المنار وقرب شاطئ الغندوري شرق المدينة، وهي المحاور التي غالبا ما تعرف انتشار ظاهرة نقل الاشخاص عبر هذه الدراجات، مشيرا الى ان الحملة لن تتوقف وستتواصل بغية ردع المخالفين لقانون السير من سائقي هذه الدراجات النارية.

تبقى الاشارة الى ان الحملة الامنية ضد سائقي دراجات "التريبورتور" تأتي بعد ساعات من مقتل طفل وإصابة اخرين اثر اصطدام دراجة نارية بحائط بمنطقة الجيراري بطنجة، مساء أول أمس الاحد، بعدما كانوا في طريقهم الى احدى الشواطئ القريبة من المدينة، وهو الحادث الذي خلف ردود فعل مستنكرة لتصرفات عدد من سائقي هذه الدراجات.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 18/07/2017 على الساعة 09:00