"البيجيدي": لهذا رشحنا نجيب الوزاني بالحسيمة

نجيب الوزاني، الأمين العام لحزب العهد

نجيب الوزاني، الأمين العام لحزب العهد . DR

في 04/09/2016 على الساعة 14:48

بعد الجدل الذي خلقه اعلان "البيجيدي" لترشيح الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي ضمن لوائح "المصباح"، أكد سليمان العمراني، نائب الأمين العام لحزب الـ"PJD" أن نجيب الوزاني من "الأشخاص المناهضين للتحكم، وكان أيضا من الشخصيات التي غادرت مشروع الأصالة والمعاصرة بمجرد اكتشاف اللعبة رغم التهديدات".

وقال القيادي في حزب العدالة والتنمية، إن القرار الذي اتخذه الحزب له دلالات سياسية، على اعتبار أن "الوزاني يريد أن يساهم مع البيجيدي في محاربة التحكم خصوصا في عقر داره من مدخل المشاركة الانتخابية"، مؤكدا أن ذلك "سيعزز يقينا جبهة مناهضة التحكم، وتؤكد أن المستقبل في بلدنا للإصلاح ولتعزيز الانتقال الديمقراطي ومحاربة الفساد".

وأضاف القيادي أن الرسالة الثانية التي حملتها هذه الخطوة، هي "أن حزب العدالة والتنمية من خلال هذه المبادرة يؤكد أنه منفتح على الشخصيات الوطنية خصوصا من عيار نجيب الوزاني الذي هو أمين عام لحزب وترشيحه وكيلا يحمل رسالة انفتاح قوية، ونعتز أن نضم إلى صفوفنا عموما مثل هذه الطاقات والكفاءات من مدخل الترشيح للانتخابات".

وكان حزب العدالة والتنمية، قد استقبل نجيب الوزاني، بداية الأسبوع الجاري، حيث اعلن استعداده لترشيحه ضمن لوائح الحزب الذين سيخوض بهم انتخابات السابع من أكتوبر.

تحرير من طرف عبير
في 04/09/2016 على الساعة 14:48