يتيم يستهزئ من حلم العماري بتقنين الكيف

DR
في 11/06/2016 على الساعة 14:00

استهزأ القيادي في حزب العدالة والتنمية، محمد يتيم من تصريح للأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلياس العماري قال فيه إنه يتمنى "أن يتمكن شباب منطقة الريف، من فتح مقاهي تسمح لمستهلكي ''الكيف'' من اقتناء كميات معقولة ومحددة من ''الحشيش'' بشكل أسبوعي".

وقال عضو الأمانة العامة لحزب "البيجيدي"، في تعليق على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك"، "حلم زعيم سياسي ملهم: أريد أن يتمكن الشباب من فتح دكاكين - مقاهي ( كوفي شوب ) في المنطقة أو يتمكن المستهلكون من ان يقتنوا بكل حرية وجبة معقولة ومحدودة من المخدرات كل أسبوع"، مضيفا بنبرة أقرب إلى الاستهزاء من تصريح زعيم حزب "البام"، "بطبيعة الحال نسي الزعيم الملهم ان يطالب بتعميم ذلك في المغرب وإنشاء شركة رسمية تعمم بطريقة رسمية المخدرات في جميع أنحاء الوطن ، بطبيعة الحال المستثمرون موجودون !! المستثمرون في الدجل على المواطنين".

وكان زعيم حزب "الجرار"، قد قال في تصريح أخير، إن ''أغلبية سكان الريف، خصوصا بمنطقة شفشاون، يعيشون بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بنبتة الكيف، ولا يمكن أن نترك كل هؤلاء الناس يعيشون في اللامساواة''، مضيفا ''أود أن يتمكن شباب منطقة الريف، من فتح مقاهي تسمح لمستهلكي الكيف من اقتناء كميات معقولة ومحددة من الحشيش بشكل أسبوعي".

حلم زعيم سياسي ملهم : اريد ان يتمكن الشباب من فتح دكاكين - مقاهي ( كوفي شوب ) في المنطقة او يتمكن المستهلكون من ان...

Posted by Mohamed Yatim on Friday, June 10, 2016
تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 11/06/2016 على الساعة 14:00